رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باستثمارات 100 مليون جنيه.. «إيليت هوم» تبدأ تسليم 5 مشروعات في القاهرة الجديدة

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن


بدأت شركة "إيليت هوم للاستثمار العقاري" تسليم 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة، كما تخطط للتوسع في المدينة، وطرح عدة مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عبد الرحمن مدير عام الشركة، إن "إيليت هوم"، ستسلم 5 مشروعات قبل نهاية العام الجاري، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، وذلك قبل الموعد المحدد لها، موضحا أن هذه المشروعات عبارة عن عمائر وفيلات  منفصلة، بمناطق متنوعة في القاهرة الجديدة، منها: "اللوتس، تمر حنة، القرنفل"، على مساحات ما بين 600 إلى 1000 متر مربع، وتضم وحدات بمساحات متنوعة ما بين ٢٠٠ إلى ٣٥٠ مترا مربعا.

ولفت إلى أن الشركة تركز على التنفيذ، وتسليم المشروعات تباعا، وفقا للجداول الزمنية، مشيرا إلى أن القدرة على التنفيذ، من أهم عوامل نجاح الشركات خلال المرحلة الحالية.

وأكد وجود منافسة كبيرة في القاهرة الجديدة، في ضوء العدد الكبير من الشركات الموجود هناك، مشددا على ان التميز يتطلب توفير مواقع جيدة للمشروعات، وأن تكون قريبة من الخدمات، إلى جانب تصميم حديث يضمن استخداما جيدا للمساحات والخدمات المتنوعة، إلى جانب التنفيذ في المشروع.

وأضاف عبد الرحمن أن الشركة، تعمل حاليا على أكثر من ٢٠ مشروعا، تتوزع في مناطق متعددة، بمدينة القاهرة الجديدة في بيت الوطن، والنرجس الجديدة، واللوتس، والقرنفل فيلات، والأندلس، وتطرح تباعا وفقا لحركة المبيعات، فيما تسعى الشركة إلى ضم عدد كبير من الأراضي الفترة المقبلة ضمن خطتها التوسعية.

وأشار إلى أن خطة الشركة تضمن أيضا تنمية مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تدرس عددا من الفرص بها إلى جانب تنمية مشروعات بأنشطة إدارية وتجارية في القاهرة الجديدة، مع الطلب المرتفع عليها، خاصة لراغبي الاستثمار لتحقيقها عائدا كبيرا سواء بإعادة البيع، أو تأجيرها بعد الاستلام.

وتوقع ارتفاع نشاط السوق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خفض أسعار الفائدة على الودائع، إلى جانب أنظمة السداد الميسرة التي يقدمها المطورون.