رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعد رمضان لـ«النبأ»: نفسي أغني دويتو مع شيرين.. وخايف من الفشل في هذه التجربة

سعد رمضان
سعد رمضان


أعرب المطرب اللبناني سعد رمضان، عن سعادته الغامرة بالمشاركة في فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، المقرر انطلاقه غدا الجمعة، والذي يستمر حتى 12 نوفمبر بدار الأوبرا المصرية.

 

وأضاف "سعد" في تصريح خاص أدلى به إلى "النبأ": "هذا المسرح من أهم المسارح بالوطن العربي، والجمهور المصري عظيم"، مشيرا إلى أنه ينتظر تلك المشاركة من عام لأخر. 

وأضاف: "تربيت على الفن المصري، وعلى أغاني أم كلثوم"، وتابع ضاحكا: أول ما وعيت كنت أفكر أن أغاني أم كلثوم لوالدتي، لأنها ما كانت تغني غير لأم كلثوم".

وعن سبب حرصه الشديد على الغناء للعندليب عبد الحليم حافظ، على مسرح دار الأوبرا، بشكل دائم، قال سعد رمضان إنه أغاني عبد الحليم، تمثل حلما بالنسبة إليه، لأنها تضيف إلى رصيده عندما يغنيها.

وحول خوضه تجربة التمثيل، أكد "سعد: أنه لن يقدم على ذلك قبل أن يتم تأهيله بشكل جيد، وهو ما يحاول أن يفعله في الفترة الحالية، ليصبح ممثل بارعا، خوفا من الفشل.

وكشف سعد رمضان عن أمنيته، في أن يغني دويتو مع النجمة شيرين عبد الوهاب، مختتما: "لا أمانع في المشاركة بفيلم غنائي استعراضي مصري، لأن مصر هي هدف لكل فنان، وأنا دائما أقول اللي ينجح بمصر ينجح بالعالم العربي كله".