رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن سوهاج يضبط تاجر «الكيف» بحوزته كمية من «الحشيش والشبو» في البلينا.. اعرف التفاصيل

العميد أحمد شوقي
العميد أحمد شوقي زيدان


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط عامل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على كمية من مخدري «الحشيش، والشبو» قبل ترويجهم على عملائه بمركز البلينا.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا مفادها قيام «أدهم. ا. ه. ع»، 30 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة المركز مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمـأمورية بإشراف العميد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع الجنوب بسوهاج، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على «6» قطع من جوهر الحشيش المخدر يزنوا «15» جرامًا و«2» لفافة صغيرة الحجم لمادة «الشبو» تزن «2» جرامات و«2» سيجارة ملفوفة بداخلها جوهر الحشيش المخدر جاهز للتعاطي، ومبلغ مالي وقدره 220 جنيهًا وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات، بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.