رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة أشرف خضر لنجوم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي

أشرف خضر المدير الفني
أشرف خضر المدير الفني الأسبق للإسماعيلي



أكد أشرف خضر مدرب الإسماعيلى الأسبق والحالي لفريق المريخ البورسعيدي إن مباراة الدراويش مع الجزيرة الإماراتى المقرر لها اليوم صعبة للغاية، مشدداً أن الصفقات التى عقدتها إدارة الدراويش لم تكن بالشكل الامثل الذى يرضى طموحات جمهور القلعة الصفراء.


وقال خضر خلال مداخلته الهاتفية على قناة تايم سبورت مع الإعلامى يحيى حمزة: "مباراة الجزيرة الاماراتى صعبة وأتمنى أن ينجح الفريق فى تخطيها بنجاح وسط الظروف الصعبة التى يمر بها النادى".



وأضاف مدرب الاسماعيلى الأسبق "كان بإمكان النادى التعاقد مع صفقات أقوى من تلك التى تم إبرامها فى الميركاتو الصيفى الماضى، الفريق بشكل الحالى بإمكانه إنهاء الموسم فى المربع الذهبى فقط وليس المنافسة على اللقب".


وأستطرد أشرف خضر حديثه قائلا : "لابد من تدعيم صفوف الدراويش فى يناير المقبل ولا بديل عن التعاقد مع مهاجم قوى لتعزيز خط هجوم الاسماعيلى فى النصف الثانى من الموسم".


وتابع المدير الفني للمريخ البورسعيدي : "أرفض تصرفات عماد حمدى ومحمد فوزى لاعبا الإسماعيلى بالخروج من المعسكر فهى تصرفات غير احترافية كنت أتمنى ألا تصدر من لاعبين كبيرين حصلا على فرصتيهما مع الفريق الأصفر بشكل كامل وكان لابد أن يحترما رؤية الجهاز الفنى باستبعادهما من المباراة".


ويواجه الدراويش اختبارًا صعبًا حينما يستضيف نظيره الجزيرة الإماراتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسماعيلية وسط حضور جماهيرى يقارب الـ5 آلاف مشجع، ويسعى الدراويش لحصد النقاط الثلاثة قبل مباراة العودة المقرر لها يوم الثلاثاء 26 نوفمبر فى الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبى .


يذكر أن الإسماعيلى قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على أهلى بنى غازى بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مجموع المباراتين، بينما تأهل الجزيرة الإماراتى لهذا الدور عقب الاطاحة بالنصر العمانى بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.