رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وليد هويدي يحذر لجنة الحكام : مسلسل الاخطاء التحكيمية يعرقل مسيرة المقاصة

النبأ




ابدي وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة حزنه الشديد من الاخطاء التحكيمية التي تعرض لها  فريقه امام وادي دجلة في المباراة التي جرت بين الفريقين امس في الاسبوع الخامس بالدوري ، وانتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

وقال هويدي : الاخطاء التحكيمية حرمت المقاصة من الفوز بالمباراة والثلاث نقاط ، ولا نعترض علي الحكم الدولي محمد الحنفي ، وعلي العكس نكن كل تقدير واحترام للتحكيم المصري ، ولكن المقاصة تعرض لظلم تحكيمي قاتل امام  دجلة ، خاصة من " مساعد الحكم" الذي  تجاهل رفع الرابة واحتسب الهدف الثاني لدجلة من تسلل واضح ، واعترف كل خبراء التحكيم في الاستديوهات التحليلية وخاصة الخبير التحكيمي الدولي احمد الشناوي الذي اكد ان هدف دجلة الثاني من تسلل واضح.
واضاف هويدي قائلا : ان حامل الراية الغي هدف  صحيح للمقاصة في الشوط الاول ايضا ، مما  ادي لنهاية هذا الشوط بتقدم دجلة  0/2 ، وصعب من  فرصة المقاصة في العودة للمباراة.
وطالب هويدي كل المسئولين باتحاد الكرة وخاصة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بمحاسبة اي حكم  مخطئ حتي لا تتكرر الاخطاء مرة اخري ، خاصة ان المقاصة يعاني من مسلسل الاخطاء التحكيمية هذا الموسم وكانت السبب في خروج الفريق من كأس مصر  في اخطاء كانت واضحة للجميع واعترف بها  المحللون ، كما خسر المقاصة اكثر من 5 نقاط في الدوري حتي الان بسبب مسلسل الاخطاء  التحكيمية.
واختتم  هويدي قائلا : ان المقاصة يحترم التحكيم ونرفض الاعتراض علي الحكام ، ولكن نطالب  اتحاد الكرة ولجنة الحكام بايقاف مسلسل الاخطاء التحكيمية التي ظلمت المقاصة كثيرا وتهدد مسيرة الفريق هذا الموسم.