رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نبيل الحلفاوي وطعيمة والعدل يعلقون على تأجيل الدوري والقمة

نبيل الحلفاوي وطعيمة
نبيل الحلفاوي وطعيمة والعدل

علق الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع  التغريدات "تويتر" على أزمة تأجيل الدوري، ردا على متابع سأله عن رأيه في ذلك. 


وكتب "الحلفاوي": "تبخر الأمل في دوري منتظم محترم.. والمواسم الاستثنائية صارت هي القاعدة وليست الاستثناء.واضح أن الأمور ستزداد ارتباكا بعد ما فتحنا بابا كانوا قد بشرونا بإغلاقه نهائيا، دعونا الآن من ملف الدوري فنحن مقبلون على شهر إفريقي يبدأ بعد غد مع الزمالك ثم منتخبنا الأوليمبي.. ربنا يوفقهم".



فيما كتب الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات "تويتر": "والله يا جماعة أنا شايف إن كرة القدم لعبة لطيفة الغرض منها التسلية، كم الدوشة والصداع ده مبالغ فيه بصراحة، أمال لو عندنا كورة كان هيحصل ايه، ده إحنا ميت مليون وعندنا لاعب واحد سوبر، و لما بنوصل كأس العالم كل 30 سنةً بنعتبره إنجاز. ما تعرضوهاش قوي كده و ريلاكس يا جماعة".



فيما علق السيناريست والشاعر مدحت العدل، قائلا: "بعد بيان اتحاد الكرة.. ما رأيكم دام عزكم.. الأهلي لن يلعب القمة مباشرةً". 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر، مؤخرا، تأجيل ما تبقى من مباريات الدوري لما بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية الدور الأول من الدوري المصري.