رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جثة» تقود أمن سوهاج لاكتشاف جريمة بشعة.. تفاصيل مروعة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، غموض واقعة العثور على جثة شخص، ملقى بجوار سور مستشفى أخميم المركزي، شرقي محافظة سوهاج.

وتبين من خلال التحريات، أن حفرة في أحد المنازل، انهارت على شخصين أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار، بالإشتراك مع آخرين، بناحية قرية المحاسنة بمركز جرجا. 

وأوضحت التحريات أن باقي المتهمين تخلصوا من جثة أحد المتوفيين، بمكان العثور عليه، والثاني ادعى شقيقه أنه توفي نتيجة حادث مروري، وتم دفنه منذ أسبوع، وضبط رجال المباحث المتهمين في الواقعة، وتم استخراج الجثة المدفونة، وتشريحها لبيان سبب الوفاة.

وتلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بالعثور على جثة «مصطفى.أ»، يرتدي كامل ملابسه، وبه إصابات متفرقة بالجسم، بجوار سور مستشفى أخميم المركزي، بدائرة المركز.

وأفادت زوجة المتوفى، بأنه أبلغها قبل وفاته بعدة أيام، بمشاركته في الحفر والتنقيب عن الآثار، في منزل بناحية قرية المحاسنة، التابعة لمركز جرجا.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، للوقوف على ملابسات الحادث، وتوصلت جهود البحث إلى أنه في وقت معاصر مع الحادث، تم تحرير بلاغ من «م.ع»، يقيم بناحية قرية المحاسنة، يفيد بوفاة شقيقه «مصطفى.ع» في حادث مروري بدائرة المركز. 

وتبين أن المجني عليهما، لفظا أنفاسهما أثناء تنقيبهما عن الآثار، بمنزل «السيد.ع»، بذات الناحية، إثر انهيار الحفرة عليهما، وأن باقي المتهمين في واقعة الحفر والتنقيب عن الآثار، هم من استخراجوا الجثتين، ودفنوا أحدهما، وألقوا الثاني في مكان العثور عليه.