رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط أخطر عصابة لسرقة السيارات بسوهاج

اللواء حسن محمود
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج - أرشيفية


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي، في سرقة السيارات، ويتخذ من دائرة مركز دار السلام، والمراكز المجاورة، مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، مفادها قيام كل من: «محمود.ق.ت»، 34 سنة، و«عبد الخالق.ج.ف»، 31 سنة، سائقين، ويقيمان بدائرة المركز، بتكوين تشكيل عصابي، لسرقة السيارات، عن طريق قص الأسلاك الكهربائية، واستخدام المفاتيح المصطنعة، ويتخذان من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية، قادها المقدم أحمد أبو بكر، رئيس وحدة مباحث المركز، وتم ضبط المتهمين، كما أمكن ضبط 5 سيارات مسروقة عن طريقهم، وجارِ فحصها والاستعلام عن مالكيها.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بتكوين تشكيل عصابي، لسرقة السيارات، وأقرا بارتكابهما الوقائع المشار إليها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.