رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدرية وشادية في قبضة الأمن بعد «العمايل السوداء» في سوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، من حل لغز السرقات المتكررة لحقائب اليد، الخاصة بالسيدات والفتيات، بأسلوب المغافلة «النشل»، في دائرة قسم أول سوهاج، حيث وتبيّن أن سيدتين وراء هذه الجرائم، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بورود بلاغ من «عطيات.ع»، 56 سنة، ربة منزل، ومقيمة بدائرة مركز شرطة البلينا، يفيد باكتشافها سرقة حقيبة اليد الخاصة بها، وداخلها مبلغ مالي، و«فيزا كارد»، وبطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بها، ولم تتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وكشفت التحريات، التي أشرف عليها العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وتمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة «بدرية.أ»، 45 سنة، ربة منزل، مقيمة بمحافظة الفيوم، و«شادية.ع»، 45 سنة، ربة منزل، مقيمة بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أمكن ضبط المتهمتين، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الواقعة، وأرشادتا عن المسروقات.

وباستدعاء المجني عليها، تعرفت على المسروقات واتهمتهما بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.