رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يكشف غموض اختطاف فتاة فى الدقهلية

اختطاف فتاة- تعبيرية
اختطاف فتاة- تعبيرية


كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، غموض بلاغ باختطاف فتاة من قريتها بالدقهلية، وتبين كذب الرواية وهروبها مع صديقها لرفضها الزواج من أحد أقاربها.  


تلقت أجهزة الأمن بالدقهلية، بلاغًا من مزارع "بخروج ابنته 18 سنة" من المنزل صباح يوم 19 أكتوبر وعدم عودتها، وأضاف أنها كانت تتحلى بمصوغات ذهبية "سلسلة، دبلة، خاتم، محبس" وادعاء البعض من أهالي القرية باختطافها ـــــــ على خلاف الحقيقة.  


وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية؛ إلى أن المتغيبة على علاقة عاطفية بشخص مقيم بذات القرية ومحاولة أهليتها بخطبتها من أحد أقاربها "سائق"، ولعدم رغبتها في ذلك قامت بالهرب بمصوغاتها وتقابلت معه في القاهرة واصطحبها إلى شقة.


وأضافت التحريات فريق البحث برئاسة مفتشي قطاع الأمن العام، أن صديقها ـــــ ترتبط بعلاقة عاطفية معه ـــــ وقام باستئجار الشقة وفور علم خالها توجه وبصحبته زوج شقيقتها وقام بأخذ توقيع على أربع إيصالات أمانة وأخذ مصوغات المتغيبة وتليفونها وقام وزوج شقيقتها بالتوجه للقرية وقام بإطلاق شائعات كاذبة بخطفها وسرقة مصوغاتها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.