رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسائل مجهولة منذ الحرب العالمية الثانية تكشف عن قصة حب مُلتهبة

رسائل عاطفية
رسائل عاطفية


في الطريق إلى المنزل بعد رحلة برية في نهاية الأسبوع إلى جبال سموكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وجد الصديقان، ليندسي وولك وميجان غرانت، أنهما يتصفحان غرفة قديمة مهجورة في ولاية شرق تينيسي.

بين الحفريات والعملات القديمة، تعثر الزوجان على بعض الرسائل المكتوبة بخط اليد من الحرب العالمية الثانية.

كانت رسائل عاطفية، كُتبت خلال الفترة من 1944 إلى 1946.

الرسائل تضمنت الكثير من المشاعر الغرامية الملتهبة بين إلياس 18 عام الذي كان يخدم في القوات البحرية، وإيلين 19 عام الفتاة الأمريكية التي تعيش في ولاية نيوجيرسي.

يقول وولك، 24 عاماً، مكتشف تلك الرسائل: "كانت الملاحظات مكتوبة بشكل جميل للغاية". "قراءتها جعل قلبك يذوب، كان مثل قراءة كتاب. "

يقول غرانت: "لقد كان أفضل بكثير من أي كتاب قرأته".

امتلأت الرسائل، التي يبلغ كل منها عدة صفحات، بتصوير للحياة في الحرب وعلى الجبهة الداخلية، وكان من الواضح أن كاتبي الخطابات الشباب كانا يشعران بمودة كبيرة لبعضهما البعض.

في رسالة أخرى، كتب إلياس إلى إيلين: "الساعة الآن 18:50 مساءً، وسألها عما إذا كانت تحب الوسادة التي أرسلها إليها من جنيف"، وانتهت بملاحظة "من فضلك فكر بي بينما أنا بعيد. "

القصة لم تنته عند هذا الحد، بل دفع الفضول وولك إلى محاولة معرفة ماذا حدث للعاشقان؛ لذلك تحولوا إلى موقع على شبكة الإنترنت لمحاولة العثور على الزوجين.

كان وولك وغرانت سعداء عندما علموا أنه بعد الحرب تزوج العاشقان وأنجبا أربعة أطفال، لكنهم علما أيضا أن إلياس وإلين توفيا قبل سنوات.