رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات عاصفة بالغربية تكشف "بلاوي سودة" لأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل

النبأ


شنّت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري ومباحث التموين عدة حملات أسفرت عن تحرير 342 مخالفة تموينية.

وتم تحرير 85 مخالفة تموينية في مدنية المحلة الكبري تمثلوا في 39 مخالفة بالمخابز و46 مخالفة بالأسواق كما تم تحرير 68 مخالفة تموينية في مركز ومدينة طنطا تمثلوا في 25 مخالفة بالمخابز و38 مخالفة بالأسواق و5 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز.

وتم تحرير 20 مخالفة تموينية في مدنية السنطة تمثلوا في 15 مخالفة بالمخابز و5 مخالفات بالأسواق بينما تم تحرير 24 مخالفة تموينية في مركز ومدينة بسيون تمثلوا في 17 مخالفة بالمخابز و7 مخالفات بالأسواق وفى مركز ومدينة قطور تم تحرير 33 مخالفة تموينية تمثلوا في 18 مخالفة بالمخابز و15 مخالفة بالأسواق.

وأسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير57 مخالفة تموينية تمثلوا في 11 مخالفة بالمخابز و44 مخالفة بالأسواق مخالفتان بمحطات الوقود والبوتجاز.

وتم ضبط (1000 رغيف مدعم و46 شيكارة دقيق بلدى مجمعة و65 كليو لحوم مذبوحة خارج السخانة و82 علبة بخور مجهولة المصدر.

ومن جانب أكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.