رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل من النيابة.. التفاصيل الكاملة لاعتداء عاطل على طفل يتيم في مصر القديمة

اغتصاب طفل - أرشيفية
اغتصاب طفل - أرشيفية


أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، باستعجال تقرير الطب الشرعي، في واقعة تعرض طفل يتيم للاعتداء الجنسي على يد عاطل.

كانت النيابة قررت عرض الطفل على الطب الشرعي، لبيان صحة الواقعة، وإعداد تقرير حول الضرر الذي لحق به، وأخذ عينه دم من المتهم لبيان تعاطيه للمواد المخدرة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي تجريها النيابة عن أن الطفل في عقده الثاني، يتيم وتتولاه إحدى جمعيات رعاية الأيتام، بمنطقة عين الصيرة، بدائرة قسم شرطة مصر القديمه، وأنه في يوم الواقعة، خرج لشراء بعض الأغراض، فاعترض طريقه المتهم، واستدرجه إلى مكان بعيد عن الجمعية، وما أن اطمئن لعدم مشاهدة أحد له، حتى أخرج سلاحا أبيض، وهدد الطفل به، واعتدى عليه أكثر من مرة.

وفي ثاني يوم الواقعة، عندما وصل الطفل إلى المدرسه الخاصة بالجمعية الأهلية، روى لمدرسته ما حدث في الواقعة، ووصف لها المتهم وأرشدها لمكان الحادث، فتوجهت بدورها إلى قسم شرطة مصر القديمة، وحررت محضرا رسميا بالحادث.

واستمعت النيابه إلى أقوال المتهم، ٣٦ سنة عاطل، التي أنكر فيها الواقعة، وأنكر معرفته بالطفل، وأجرت النيابة عرضا لعدد من المتهمين على الطفل، الذي تعرف على المتهم. 

وقال الطفل المجني عليه: "المتهم ضحك عليا بغرض المساعدة، وعندما انفرد بي في مكان خلف الجمعية، جردني من ملابسي، واعتدى عليّ وهددني ألا أخبر احدا حتى لا يقتلني".

وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التي أثبتت أن المتهم عاطل، ويتعاطى المواد المخدرة، وأنه سبق اتهامه في واقعتي اعتداء جنسي، علي الاطفال من جيرانه، واستمعت النيابة أيضا إلى أقوال مدرسة الطفل، التي شاهدت حالته في أول الأمر.