رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط أخطر عصابة لسرقة المواطنين بالقاهرة الكبرى.. اعرف التفاصيل

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة، وتبين تورطهم في ارتكاب 5 حوادث سرقة، بالقاهرة، والجيزة، والقليوبية. 

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بمديرية أمن القاهرة، إقدام عاطلين يقيمان بمحافظة القليوبية، أحدهما مطلوب للتنفيذ عليه في قضية ضرب، على تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بأسلوب المغافلة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم، والقوة المرافقة، أسفرت عن ضبطهما حال وجودهما بدائرة القسم، مستقلين سيارة ملك والد أحدهما، يستخدمانها في ممارسة نشاطهما الإجرامى، وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي، فتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والإحتيال على المواطنين، والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، عن طريق استدراج ضحاياهم من راغبى تغيير فئات العملات، إلى عملات صغيرة، ومغافلتهم والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية.

كما أقر المتهمان بارتكابهما 5 حوادث سرقة، بالقاهرة، والجيزة، والقليوبية)، وبأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما، من متحصلات نشاطهما الإجرامي. 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين، واتهموهما بالسرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.