رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل معركة نيكول سابا مع نجيب ساويرس بسبب «نكتة»

نجيب ساويرس ونيكول
نجيب ساويرس ونيكول سابا


دارت خلال الساعات الأخيرة، رحى معركة ساخنة بين الفنانة اللبنانية نيكون سابا، ورجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، بعد نشره دعابة عبر حسابة الشخصي بـ"تويتر"، تعليقا على تظاهرات لبنان.

ونشر "ساويرس" تغريدة، تغزل فيها بالمتظاهرات اللبنانيات، قائلا: "نكتة اليوم: قاعد بتفرج على مظاهرات لبنان، أول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن". 

ولم تعجب "النكتة" الفنانة نيكول سابا، التي تشاركت تغريدة ساويرس، عبر حسابها على "تويتر"، وأرفقت بها تعليقا حمل انتقادات له، وقالت: "والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة، ما حدش فينا نكّت عليها!!.. والغريب أنه حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة، يعني مستخفّ بإحساس شعبها، يلي ما بتخايل هلّق وقت أنك تنكّت معو!.. نكتة بايخة، عيب". 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث حاول بعض متابعي النجمة اللبنانية، الدفاع عن ساويرس، وإقناعها بأنه لا يسخر من التظاهرات في لبنان، أو يتغزل في نسائها من المتظاهرات.

وبعد عدة ساعات، حاول رجل الاعمال نجيب ساويرس امتصاص غضب " نيكول"، فكتب يقول: "‏حبي للبنان ليس محل جدال، والنكتة تظل نكتة حتى لو خانني التوفيق، وناقل الكفر ليس بكافر".

ثم شارك "ساويرس" تعليق نيكول سابا، وكتب تغريدة أخرى قائلا: "احنا المصريين بنّكت على نفسنا طول الوقت، ودى شهرتنا احنا أخف دم شعب على الإطلاق، وبنضحك على مشاكلنا وحكومتنا، وبنحب الناس الرايقة إللي بتضحك على طول، أما العالم المتضايقة أنا لأ مليش في دول، والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا، وحضرتك متاخديش بنط على حسابى!". 

وشهدت الساعات الماضية تصاعدا للأوضاع الاحتجاجية في لبنان، بعدما خرج الآلاف من المواطنين في مظاهرات غاضبة بالعاصمة اللبنانية بيروت، وغيرها من المدن، احتجاجا على فرض الحكومة ضريبة على مستخدمي تطبيق "واتس آب"، وعدد من الإجراءات التقشفية الأخرى.