رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«الأسماء».. مصرع وإصابة «4» شباب في حادث بشع على الطريق بسوهاج

حادث بشع - أرشيفية
حادث بشع - أرشيفية

لقى 3 شباب مصرعهم، وأصيب رابع بكسور وجروح متفرقة في حادث بشع تمثل في تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعي الغربي ناحية قرية «البربا» التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثث والمصاب لمستشفى جرجا العام.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعي الغربي ناحية قرية «البربا» بدائرة المركز.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين مصرع كل من: «عبدالرحمن أحمد حسن»، 17 سنة، يقيم بناحية قرية البربا، و«علي صلاح أحمد»، 17 سنة، و«محمد ضاحي»، 18 سنة، يقيمان بناحية قرية أولاد بهيج بدائرة المركز، جميعهم طلاب، وأصيب «رأفت إبراهيم فواز»، يقيم قرية البربا، بكسور وجروح متفرقة بالجسم تم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى جرجا العام.


وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز، عن أن سبب الحادث السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ، وتم رفع آثار الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، كلفت مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على الضحايا، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.