رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة محرمة وراء العثور على جثة أربعيني على شاطئ بحيرة قارون بالفيوم

العثور على جثة_ أرشيفية
العثور على جثة_ أرشيفية

على مدار 72 ساعة من البحث والتحري لكشف غموض واقعة مقتل شخص والعثور على جثته موثق الأيدي وملقى على شاطئ بحيرة قارون بدائرة مركز شرطة يوسف الصديق،تمكن فريق البحث الذي قاده العميد مصطفى حسن، رئيس فرع البحث الجنائي بمنطقة غرب الفيوم، وبمشاركة الرائد إسلام الصاوي رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، من كشف غموض الحادث.


وتبين أن الجثة لشخص يدعى "مسعود. أ. ال"، 45 سنة، عامل، مقيم بقرية الخلطة، قارون، مركز يوسف الصديق، وأن زوجة القتيل أمدت المباحث بمعلومات مضللة، إلا أن ارتباكها وخطيب ابنتها، أثار شكوك الرائد إسلام الصاوي رئيس المباحث.


وبتكثيف التحريات حول الزوجة "فكرية س خ أ"، 37 سنة، ربة منزل، وخطيب ابنتها "محمد ع ا"، 22 سنة، وصديقه "حسن ع ح"، 19 سنة، تبين وجود علاقة آثمة بين زوجة القتيل وخطيب ابنتها، أدت إلى اشتراكهما في قتله بعد افتضاح أمرهما.


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذنا من النيابة العامة، تم استهدافهم بمحل سكنهم، وتمكن رجال المباحث من ضبط زوجة القتيل وخطيب ابنتها وصديقه.


وبمواجهتهما بما جاء من أدلة، اعترفت الأولى والثاني بوجود علاقة آثمة بينهما منذ عامين، وقررا التخلص من الزوج لافتضاح أمرهما قبل الواقعة بيومين، بعدما شاهدهما المجني عليه  في أرض زراعية معا في وضع مخل، فعزما النية على قتله.

 
وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام المباحث، إنها وقعت في عشق خطيب ابنتها الذي أغواها لارتكاب الفاحشة، وضعفت له لكبر سن زوجها وحرمانها من حقوقها الزوجية.


وتبين من اعترافات الزوجة، أن 3 أشخاص مجهولين استدرجوا المجني عليه ليلا لحمل بعض الشكائر وتوصليها إلى مكان ما، على تروسيكل ملك المتوفي، تم العثور عليه أسفل قرية بريشة على بعد 20 كيلو من قرية الخلطة على شاطيء بحيرة قارون.

تحرر عن ذلك المحضر قيد برقم 2 أحوال ملحق 1357 لسنة 2019 إداري مركز يوسف الصديق، وتولت النيابة التحقيق.