رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس «بنك مصر» يكرم الفائزين بالمسابقة البحثية الـ9 للمعهد المصرفي

جانب من التكريم
جانب من التكريم


كرّم محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة "بنك مصر"، العاملين الفائزين بالمراكز الأولى، في المسابقة البحثية لشباب المصرفيين، بالبنوك العاملة في مصر، التي نظمها المعهد المصرفي المصري. 

وتم تكريم هشام حمزة، وعاطف حسن، لفوزهما بالمركز الأول، في الورقة البحثية بعنوان: "نماذج الأعمال لتيسر مواكبة البنوك المصرية لتطورات العصر الرقمي"، كما تم تكريم الحاصلين على المركزين الثاني والثالث أيضا، وهما: إبراهيم عبد الكريم، وأسماء أحمد، على الترتيب.
 
وعن الورقة البحثية التي حملت عنوان: "الفرص المتاحة للبنوك المصرية في تمويل سلاسل الإمداد في قطاع التصنيع الزراعي"، تم تكريم أمنية عاطف، لفوزها بالمركز الأول، ومحمد عبد الرؤوف لحصوله على المركز الثاني، ومصطفى أحمد لحصده المركز الثالث. 

وفيما يتعلق بالورقة البحثية تحت عنوان: "نماذج مبتكرة للبنوك المصرية لتمويل الشركات الناشئة"، كرم البنك مصطفى عبد الفتاح، وهند حسن، لفوزهما بالمركز الأول، ومي محمد للمركز الثاني.

ومنح محمد الأتربي رئيس مجلس الإدارة، المكرمين هدايا تشجيعية، عرفانا بما بذلوه من جهد للحصول على هذه المراكز، وتقديراً من "بنك مصر" لجهودهم، وتحفيزا لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء.

ويولي "بنك مصر" أهمية كبرى لتطوير وتنمية الموارد البشرية، حيث تم تطوير سياسات وبرامج التدريب، إيمانا من البنك بأن موظفيه أهم أصول المؤسسة، وأن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري، تكمن في قياداته المستنيرة، حيث إن القطاع يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة، التي يحظى بها اليوم. 

تشتمل استراتيجية هذا العام، حوالي 462 ألف ساعة تدريبية، واستفاد منها أكثر من 26 ألف موظف.

حضر حفل التكريم عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حسام عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الإدارة، هاني السمرة رئيس قطاع الموارد البشرية، محمد عباس مدير عام الإدارة المركزية للتطوير والتعلم.