رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعترافات المتهم بقتل صاحب "صالة جيم" بالعمرانية

متهم خلف القضبان
متهم خلف القضبان - أرشيفية

أدلى المتهم بقتل صاحب جيم وإصابة شقيقه في العمرانية، بسب خلافات بينهما على شراء مكملات غذائية مغشوشة، بإعترافات تفصيلية خلال محاضر الشرطة التى أجريت معه بواسطة وحدة مباحث القسم. 


قال المتهم أمام رجال المباحث، إنه يشترك في صالة الجيم الذي يمتلكه المجني عليه، وأن المجني عليه أخبر والده أنه يحتاج إلى مكملات ومنشطات، فوافق والد المتهم على شراء المنشطات والمكملات بقيمة 5 آلاف جنيه من المجني عليه، وبعد ذلك اكتشف المتهم أنها مقلدة، فأجرى والده إتصالا هاتفيا بالمجني عليه، وعاتبه على بيعه له مكملات مقلدة، وطلب منه إعادة المبلغ، فتطور النقاش بينهما إلى مشاجرة لفظية. 


وأضاف المتهم، أن المجنى عليه توعد والده بالانتقام، وبعد مرور ساعات قليلة، وجد المتهم المجنى عليه و4 من أشقائه بالأسلحة البيضاء أسفل منزلهم، وتعدوا بالضرب على والده وكسروا قدمه، وتعدوا بالضرب عليه فقد مشاعره، وخطف المطواة التى كان المجني عليه ممسكا بها، وطعنه وأصاب شقيقه للدفاع عن نفسه.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بوقوع جريمة قتل، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين وجود جثة شاب يدعى "إسماعيل.ا" وإصابة شقيقه، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه و٣ من أشقائه، وتعديهم بالضرب على شاب ووالده، على إثرها قام المتهم بقتل صاحب الجيم وإصابة شقيقه دفاعا عن نفسه وعن والده.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دفاعا عن نفسه وعن والده، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.