رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تمزيق جسده.. تفاصيل خطيرة بشأن مقتل موظف على يد 6 أشخاص بالمرج

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية

شهدت منطقة المرج جريمة بشعة بعد مقتل موظف سابق، وصاحب محل موبايلات، على يد  6 أشخاص بسبب مشادة كلامية تطورت للاشتباك مع المجنى عليه بالسلاح الأبيض نتيجة لخلافات بين المجنى عليه والمتهمين.


وأمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، والتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها، وأصدرت قرارها بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.


وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين في واقعة مقتل صاحب محل موبايلات بمنطقة المرج، بعد تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى بوجود قتيل في أحد الشوارع، وبالانتقال والفحص عثر على جثة «محمد. السيد»، مصابا بنحو 15 طعنة بمناطق متفرقة من الجسد، وبتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع، تبين نشوب مشاجرة بين 6 أشخاص من جهة والمجنى عليه من جهة أخرى، فاستلوا أسلحة بيضاء وانهالوا عليه بالطعنات ثم لاذوا بالفرار.


وكشف أحد أصدقاء المجنى عليه، ويدعى "رومانى"، تفاصيل جديدة بشأن الواقعة قائلًا: «المجنى عليه يدعى محمد السيد، يبلغ من العمر 40 عامًا، لديه 4 أطفال، هم: «داليا، نور، أحمد، محمود»، كان يمتلك "توك توك"، يقوده شخص يدعى "عبد الله"، الذى تشاجر مع أحد العاملين مع عائلة أبو حديدة في مخزن للأخشاب مملوك للعائلة، ما دفع عبد الله للتوجه للمجنى عليه يشتكى له مما حدث معه، وعليه تحرك المجنى عليه لمعاتبة الشخص الذى تشاجر مع "عبدالله" الذى وجده أمام محل موبايلات في المنطقة، وحدثت مشادة بين المجنى عليه وهذا الشخص، وتطورت لمشاجرة، استعان فيها المتهم بـ٥ أشخاص من معارفه من المعروف عنهم سوء السمعة، وتشاجر الـ6 أشخاص مع المجنى عليه، وضربوه بآلة حادة على رأسه أودت به قتيلا بعد وصوله المستشفى».