رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «تشيب» في جريمة قتل سائق الـ«توك توك الصغير»

توك توك - أرشيفية
توك توك - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك" يبلغ من العمر 15 عاما مقتولا وسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة به، حيث تبين أن ربة منزل استدرجته بحجة توصيلها لكوبري الرشاح بالخانكة بالاتفاق مع 3 عاطلين لسرقة "التوك توك" وجرى ضبط 3 متهمين وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط متهم هارب.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وكلف المباحث بإعداد التحريات وحول الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب.


وكان العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي قسم شرطة الخانكة، تلقى بلاغا من عامل بغياب نجله "س. ر" 15 سنة وأنه خرج للعمل على "توك توك" ملك أحد جيرانهم ولم يعد.


تم إخطار اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحي بالرقبة وجروح طعنية وقطعية متفرقة.


ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وهم: "م. س" ربة منزل، و3 عاطلين "ر. ن"، و"س. ه" ، و"س. س"وعقب تقتين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبط 3 منهم واعترفت المتهمة الأولى بسابق تعرفها إلى المتهم الرابع "هارب" وسابق اتهامه بـ13 قضية "سرقة بالإكراه وسرقة متنوعة و جرائم تموينية و هروب من المراقبة، وذلك أثناء عملهم بإحدى مزارع الدواجن واتفاقهم على سرقة المجنى عليه واقتصار دورها على استدراجه بزعم توصيلها لناحية كوبري الرشاح. 


وتابعت المتهمة أن باقى المتهمين اعترضوا المجنى عليه وأجبروه على النزول من الـ "توك توك" إلا أن المجنى عليه قاومهم فأجهز المتهم الثالث عليه بسلاح أبيض محدثًا به الإصابات التي أودت بحياته واستولوا على "التوك توك" وهربوا وأنها حصلت من المتهمين على 200 جنيه، لحين بيع الـتوك توك واقتسام ثمنه فيما بينهم فيما أيد المتهمان المضبوطان أقوال المتهمة الأولى، مشيرين إلى أن التوك توك بحوزة المتهم الهارب، لبيعه فيما أرشد المتهم الثالث عن أداة الجريمة "سكين".