رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجوم لبنان يواصلون الدعاء.. وراغب علامة يوجه رسالة للجيش والمتطوعين

راغب علامة
راغب علامة


عبّر الفنان راغب علامة، عن سعادته بقرب نجاح جهود إخماد حرائق لبنان، التي امتدت إلى آلاف الأمتار، ووصولها إلى منازل الأهالي.


وكتب راغب علامة، عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات "تويتر": "‏الكلام يعجز عن شكر الشباب والشابات المتطوعين، وشباب الدفاع المدني، ورجال الجيش اللبناني الأبطال، على ما قدموه اليوم لإخماد الحرائق، والدفاع عن المواطنين وعن الأرض.. حماكم الله جميعآ".





بدورها كتبت مايا دياب، عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات "تويتر": "‏بلد لم يلطف به إلا القدرة الإلهية، ربنا بعت بالمطر لتوقف الخسائر والوجع هون، ودولة كاملة ونواب ووزراء ناطرين نفس القدرة الإلهية لحل كل أزماتنا". 


وأضافت: "قالولك نقشت بالحريق، بركي بتنقش بكل شي، بس المشكلة فينا، نحنا لأن هالقدرة نفسها عم تطلب منا ننزل عالشارع، نوقف بوجّن وننزلن عن كراسين ونكسرن".



وعلقت الفنانة اللبنانية نور، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات "تويتر"، على حريق لبنان قائلة: "‏يا رب احمي لبنان، يا رب ارحمنا!.. ‎لبنان يحترق ‎".


الجدير بالذكر أن مدير عمليات الدفاع المدني في لبنان، جورج أبو موسى، قال إن لبنان شهد خلال الـ24 ساعة الماضية، أكثر من 104 حرائق نشبت في جميع الأنحاء، لافتا إلى أن قوات الدفاع المدني في حالة طوارئ، للسيطرة على هذه الحرائق.