رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تعاقد «منشورات إبييدي» مع الإعلامية نهال علام (صور)

الإعلامية نهال علام
الإعلامية نهال علام



أعلنت مؤسسة منشورات إبييدي، تعاقدها مع الإعلامية والكاتبة نهال علام؛ لنشر أحدث أعمالها.



وقالت نهال علام في تصريح خاص لـ«النبأ» أن ظهور كتابها الأول للنور هو حلم لم يفارقها لسنوات طويلة، وإنها تأنت كثيرًا في احتيار من ستستأمنه على عملها.


وتابعت: «لم تكن مهمة سهلة أبدًا وخاصة في ظل الحالة العبثية التي يشهدها سوق النشر، ولكني وجدت ضالتي في دار نشر إبييدي فهي حديثة السن عريقة الفكر واشحة الرؤية حريصة على أهدفها، وقدمت في فترة قصيرة مجموعة رائعة من الروايات والكتب لكتاب مصريين ومن كل أنحاء الوطن العربي».


وأعتبرت موافقة «إبييدي» على نشر وليد قلبها وفكرها - كما وصفت كتابها - هو بمثابة تجسيد لأشهى أحلامها، ووجهت الشكر لكل القائمين على دار النشر لما قدموه لها من مساندة ودعم لخروج العمل في أبهى صورة وأفضل شكر.


من جانبه قال الدكتور عماد الدين الأكحل، مُدير عام «إبييدي» إنه يسعى لنشر الأعمال الأولى للمبدعين الشباب جنبا إلى جنب أعمال كبار الكتاب، واصفًا كتاب نهال علام بالمتميز من حيث أفكاره وأسلوبه الجذاب الذي يستحق عن جدارة أن ينشر ليصل كل القراء العرب حول العالم.



وتابع: «قلم الكاتبة نهال علام طيب الروح، ورقيق المشاعر، مما يجعل أسلوب كتابتها سهل الوصول قلب وعقل القارئ على حد سواء، أشكر الكاتبة على إبداعاتها وممتن لثقتها ومتيقن من أن العمل الذي ننشره اليوم سيحوذ على إعجاب القراء».


وأعلن محمود عبد النبي محمود، مدير مكتب القاهرة ومسئول تعاقدات الشرق الأوسط بالمؤسسة، أن الكتاب فور إصداره سيتم توزيعه على جميع منافذ البيع التقليدية وكذلك سيتم توزيعها من خلال منصة إبييدي التي تتيح شحن مجاني لأكثر من 60 دولة، لتصل للقارئ العربي أينما كان.


نهال علام حاصلة على بكالوريس تجارة شعبة لغات جامعة عين شمس، وتعمل كمراجع نصوص بالرقابة على المصنفات الأجنبية باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، وعضو لجنة المرأة بمنتدى الصفوة.



وقدمت مجموعة من البرامج الإجتماعية والسياسية والخدمية بعدد من القنوات الفضائية المختلفة منها «تجيش، خانة فاضية، لبكرة، مع الناس، صباحك يا بلدي، شباب رايق، بينك ١٤، ودنيا الإحتراف» والبرنامج الإذاعي «أكسر الصندوق» علي راديو بوابة الشباب.