رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأباحة آخرتها وحشة.. «عصابة الـ4» تعاقب الشواذ جنسيا بعملة سوداء في الشيخ زايد

أرشيفية
أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط عصابة تستدرج الشواذ جنسيا، لسرقتهم بالشيخ زايد.

وكشفت التحريات عن أن 4 أشخاص، اتفقوا على حيلة سريعة لكسب المال دون عناء، وقرروا استقطاب ضحاياهم، من ذوى الميول الجنسية غير السوية، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعرض أحد المتهمين نفسه على الضحية، بغرض ممارسة الشذوذ، ثم يستدرجهم ويستولي على متعلقاتهم. 

وأوضحت التحريات، أن المتهمين الـ4 ارتكبوا عدة حوادث سرقات، بهذه الطريقة، حيث يهددون الضحية بالسلاح، فور الإيقاع به، للسطو على ما يحمله من أموال.

ونجحت فرق مباحث قسم شرطة ثاني، بالشيخ زايد، في ضبط كل من: "محمد.ج.ر.ع" 23 سنة، عاطل سابق اتهامه في قضيتين، و"أمير.م.ح.ح " 22 سنة، عاطل، و"فارس.ز.ر" 30 سنة عاطل، و"أحمد.م.ف" 31 سنة عاطل.

وأوضحت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تكوين الرباعي لتشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب العديد من حوادث سرقة ذوي الميول الجنسية غير السوية.

وبتفتيش المتهمين، عثر بحوزتهم على فرد خرطوش محلي الصنع عيار12 مم، و3 طلقات من ذات العيار، وأسلحة بيضاء، وبالعرض على النيابة المختصة، قررت حبسهم على ذمة تلك القضايا.