رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جريمة هزت شبرا».. التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة بشأن مقتل شاب حاول الدفاع عن صديقه

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


تستكمل نيابة الساحل الجزئية، التحقيقات في اتهام عاطل بقتل شاب أثناء مشاجرة، بعدما كشفت التحقيقات عن أن الوفاة حدثت نتيجة طعنة نافذة في الصدر.


وأوضحت التحقيقات الأولية، أنه أثناء تواجد المجني عليه برفقة صديقه في أحد شوارع بمنطقة الساحل، نشبت مشاجرة كلامية بين المتهم وصديق المجني عليه، وأثناء تدخل المجني عليه لفض المشاجرة قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض فسقط أرضا "قتيلا".


كما استمعت النيابة لأقوال صديق المجني عليه والذي كشف عن أن المجني عليه وحيد أسرته، ولديه شقيقتان فقط، وتحمل المسئولية بعد وفاة والده، حيث كان يعمل من أجل إطعام أسرته، ومساعدة والدته على المعيشة، وليس لديه عداوات مع أحد، مشددا على أنه حاول الدفاع عن صديقه، كما أن المتهم سيئ السمعة، وبدأ بالتعدي على المجني عليه، وقتله في الحال.


كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارًا من العقيد علاء خلف الله، مفتش قطاع شمال القاهرة، مفاده تلقى قسم شرطة الساحل، إشارة من المستشفى العام باستقبال جثة "أ. م"، 19 سنة، وشهرته "سودة"، مصابًا بطعنة نافذة.


وبالانتقال والفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وشخص آخر يدعى "أ. م"، 22 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، وتطور الأمر إلى مشاجرة، أخرج على أثرها الجاني سلاحا أبيض "مطواة"، وطعن الضحية، ما تسبب في مصرعه في الحال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.