رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلبوا فدية 2 مليون دولار.. تفاصيل سقوط عصابة خطفت نجل برلماني بالمنوفية

خطف - تعبيرية
خطف - تعبيرية

تمكن ضباط قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من تحديد هوية 4 متهمين لهم معلومات جنائية (اثنان مقيمان بدائرة مركز كفر الدوار، والثالث دائرة مركز أشمون، والرابع دائرة قسم العامرية بالإسكندرية) اختطفوا طالبا بالصف الثاني الثانوي لطلب فدية.


تلقى مأمور قسم شرطة أشمون، بلاغا من صابر أحمد عبد القوي، عضو بمجلس النواب، مقيم بقرية الكوادي دائرة المركز بغياب نجله آدم (16 عاما) طالب بالصف الثاني الثانوي، عقب خروجه من المنزل للتوجه إلى مدرسته، وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول يطلب 2 مليون دولار نظير إطلاق سراح نجله.


وعقب تقنين الإجراءات تشكلت مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام بالتعاون مع البحث الجنائي بالبحيرة، أسفرت عن ضبط 2 من مرتكبي الواقعة في أثناء وجودهما بدائرة مركز كفر الدوار بالبحيرة وبرفقتهما الطالب المختطف.


وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة بقصد الحصول على الفدية، واعترفا بالاتفاق مع المتهم الأول على ارتكاب الواقعة لعلمه بثراء والد المجني عليه، واستدرجوا المجني عليه في أثناء توجهه للمدرسة بزعم إرشادهما عن مسكن (مدير أعمال والده) مستخدمين سيارة ملاكي يعمل المتهم الرابع عليها سائقا، والذي أرشد عن السيارة المستخدمة في الواقعة.


وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الهاربين.