رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطف براءة «وردة».. اتهام «3» عاطلين باغتصاب فتاة فى مقابر السيدة زينب

أرشيفية
أرشيفية


اُتهم «3» عاطلين باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح، والتعدى عليها بالطعن داخل المقابر بمنطقة زينهم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إشارة من نقطة شرطة مستشفى 185 قصر العيني، بوصول فتاة تدعى "وردة" في العقد الثاني من العمر، وتقيم بمنطقة المقابر بزينهم، مصابة بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابها، تم حجزها في قسم الرعاية ووضعت تحت الملاحظة.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب إلى المكان، وكشفت التحريات أن المجني عليها تقطن داخل مقابر زينهم، وليلة الحادث قام أحد الأشخاص بطرق الباب وعندما فتحت دلف هذا الشخص إلى محل سكنها مشهراً في وجهها سلاحا أبيض، وفي نفس التوقيت صعد 2 آخرين من خلف المقبرة وتسلقوا الحائط، وقاموا بالتعدي على المجني عليها "جنسياً"، وعندما قاومتهم تعدوا عليها بالأسلحة البيضاء، ما أدى لإصابتها وتركوها غارقة في دمائها وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، وبتوسيع دائرة الاشتباه، توصلت الأجهزة الأمنية لأحد المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة  اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع 2 آخرين هاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطهما.