رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصر العليا للكهرباء»: أنهينا تدريب 36% من المستهدفين برفع الكفاءة

المهندس سامي أبو
المهندس سامي أبو وردة


أكد المهندس سامي أبو وردة، رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، أن الشركة حققت العديد من الإنجازات، في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات.


جاء ذلك خلال تقرير قدمه إلى لمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، تناول متابعة تطوير الشبكة الكهربائية بالصعيد، التي تضم بنطاق عملها محافظات: (أسوان ، قنا ، سوهاج ، الأقصر»،  مشيرا إلى أن إنجازات الشركة في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات، شملت: تحميل وتشغيل برنامج الوحدة المالية، بقطاع توزيع كهرباء أسوان، وربطه بقاعدة البيانات الرئيسة بالمركز الرئيس. 


وأفاد بأنه تم تشغيل نسخة خاصة، بحسابات المخازن لتسعير الأذون، وربطها ببرنامج مراقبة المخازن بالمركز الرئيس، وقطاعي أسوان وسوهاج، لوجود الوحدة المالية، مؤكدا أنه تم تحديث برنامجي متابعة الشكاوى والمشتريات.

 

وأوضح أنه في ضوء الاستراتيجية الجديدة للشركة القابضة، وتوجيهات قياداتها للنهوض بتطوير مراكز التدريب، ورفع كفاءة العاملين، وتنمية مهاراتهم، والارتقاء بقدارتهم، فعلت الشركة دور مركز التدريب من خلال العمل على محاور تعمل جميعها من أجل رفع كفاءة وتنمية مهارات العاملين داخل الشركة عن طريق التدريب.


وأشار إلى أن إجمالي عدد المتدربين بمركز تدريب الشركة 1398 متدربا، مضيفا أن عدد المتدربين في الجهات الخارجية بلغ 1068 متدربا ليصبح إجمالي عدد المتدربين 2466 متدربا، بنسبة 36.47% من إجمالي عدد العاملين المستهدفين للتدريب بالشركة.