رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ابو هشيمة" يكشف كيف تتجسس قطر على المصريين من خلال جهاز Bein سبورتس

رجل الاعمال أحمد
رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة

كشف رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة رجل الأعمال عن الأستعمار الرياضي والسياسي الذي تنتهجة قطر؛ من خلال قنوات bein سبورت.


واشار رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، القبض على مصريين يعملون فى قناة الجزيرة بقطر، اتهموا بالتخابر مع مصر من خلال رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة.


وقال "أبو هشيمة": إن الاتهامات الموجهة للمصريين يؤكد أن قناة الجزيرة مؤسسة عسكرية وليست مؤسسة مدنية تجارية؛ لاسيما على إعتبار تواصل العاملين فيها مع مصريين يجعلهم متهمين بقضية تخابر، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر.

وقال "ابو هشيمة" أن القصة تعود عند رغبته  بتأسيس كيان وقيامه بالعمل مع الكفاءات واستشارتهم ، قائلا:"بعمل دراسات واكتشفت أن الإعلام الرياضى هو القاطرة، وأسسنا قناة أون سبورت وده ثأر سابق مع قناة بى أن سبورت ومعايا".
 
وأكمل أحمد أبو هشيمة، أن قنوات أون سبورت حصلت على كل تصفيات كأس العالم، كما حصلت على مباراة كلاسيكو الأرض، ولأول مرة يتم بثه على قناة مفتوح ولم تحدث فى العالم، كما حصلنا على مباريات نادى تشيلسى، وأصبحت قناة أون سبورت حالة حتى أنها تخطت قناة بى أن سبورتس القطرية، ومن هنا جاء الحقد.

وتابع ، أنه قام بإنشاء قناة رياضية مصرية حاول من خلالها تقديم خدمة مميزة للمشاهدين، وعلى سبيل المثال ظهر أكثر من لاعب مشهور منهم رونالدو، وميسى، ومحمد صلاح، واللاعب نيمار، قائلا: "لما محمد صلاح راح ليفربول فكرنا نروح نتعاقد مع قناة ليفربول، ولقينا أن النادى قال هل فى قناة مشفرة، وفكرنا إزاى نعمل خدمة جيدة، ومن هنا بدأت معرفتى ب علي سالم المقبوض عليه في قطر وهو رجل يجب أن يفتخر به المصريون لأنه تم انتدابه بأمر من صفوت الشريف للعمل فى قنوات الجزيرة وتأسيسها".
 
وكشف أحمد أبو هشيمة، على مشاركة علي سالم  فى تأسيس معظم قنوات الجزيرة، كما شارك فى تغطية الحروب وهو يعمل معهم منذ 20 عاما، وماحدث معه خيانة بعد تكريمه من ناصر الخليفى، وماحدث يدل على أن هؤلاء الأشخاص ليس لهم عزيز أو غال، لأن هناك 150 ألف شخص يعيشون فى قطر.

وقال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة:" تقابلت مع المهندس علي سالم عندما كان فى إجازة داخل مصر، وجلسنا سوياً وقدم لى دراسة، دافع فيها عن حقوق قناة بى أن سبورت"، موضحاً أن الدراسة لم ترتقى لدرجة المشروع، وما حدث مع علي سالم تم بعد بيع حصتى لقنوات ON، مشيراً ان ما يتعرض له علي سالم ثأر سابق مع ابو هشيمة،  وبعد إنتهاء علي سالم من الدراسة ولم يعمل بها ولم نأخذ قناة ليفربول"، واتهمتهم قطر بقرصنة بث بي ان سبورتس وانشاء منصة بديلة لها.

وناشد ابو هشيمة البلاد العربية واتحاد الكرة  بالكامل بالتحرك لمنع قطر التحكم في الرياضة حتى عام ٢٠٣٤، وقال ان الفريق القانوني التابع له سيتحرك لرفع القضايا على bein سبورت وسيتم الطعن في جميع العقود وقال ان جهاز bein جهاز مخابراتي داخل منزل الاسر المشتركة ويقوم بالتصنت على المشتركين داخل منازلهم.

واعتبر ان القضاء القطري مسيس على خلفية القبض على ٢مصريين ولبناني  في قضية التخابر الملفقة لهم، مشيرا إلي ان المصريين هم المقصودين وليس الجيش ولا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف الحصول على حكم في مصر ضد bein سبورت، واستنكر حصولهم على بث ارضي وراديو في مصر.

واشار  لحبس المصريين منذ ٦ اشهر في قطر، وحتى اللحظة لم يتسلم محاميهم " القطري" ملف القضية للترافع عنهم بتهمة التخابر مع مصر والسعودية.

وقال ان بي ان سبورتس تخالف قرار الفيفا باتاحة ٢٢ مبارة للدول المشاركة في كأس العالم على القنوات الارضية.

ووجه أبو هشيمة رسالة لكلاً من "علي سالم ووليد عبد العزيز"، مؤكداً أن الدولة المصرية والحكومة ستقف معهم للخروج من هذه المحنة والمعاملة الغير أدمية التي يتعرضون لها والتواصل مع منظمات حقوق الإنسان للتدخل وإنقاذهم.

وقال إذا لم يتم الافراج عنهم لم يسكت ووجه رسالة للقنوات التي تبث من تركيا قائلاً:" انتوا لم تبنوا بعد 2011 مصانع وتشغلوا آلاف العمال ولم تشاركوا في جميع مبادرات مصر ودعم الشباب المصري لبناء مصر، وانكم تدينون بالولاء لقطر التي تعطيكم مرتباتكم مشككاً في مصريتهم".