رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجوم الكرة يشهدون افتتاح مهرجان البراعم في إيروسبورت

نجوم الكرة في افتتاحية
نجوم الكرة في افتتاحية مهرجان براعم إيروسبورت



حرص عدد كبير من نجوم الكرة، على حضور افتتاح مهرجان سوبر البراعم لكرة القدم، والمقام على ملاعب نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، بتنظيم من منطقة القاهرة.

وحضر الإفتتاح كلا من اللواء أ.ح نبيل سلامة رئيس مجلس إدارة إيروسبورت ونائبه الدكتور زكريا محيى الدين، والمستشار أحمد محفوظ نائب رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم، وعدد كبير من نجوم الكرة أبرزهم الكابتن ربيع ياسين وحلمي طولان وسامي الشيشيني وإبراهيم عبد الصمد وهشام يكن. 

وأشاد محفوظ على الإمكانيات الكبيرة بملاعب إيروسبورت والاستقبال الحافل من قبل الإدارة، بعد استقبال مهرجان سوبر البراعم لمواليد 2006 و2007 و2008 و2009 و2010 في الموسم الجاري.

وأكد زكريا محيى الدين، أن أبواب إيروسبورت مفتوحة لاستقفال المحافل الرياضية، في ظل السياسة المتبعة لإدارة النادي برئاسة اللواء نبيل سلامة ومسئولي وزارة الطيران المدني. 

ووجه نائب رئيس النادي الشكر للمستشار أحمد محفوظ ومسئولي منطقة القاهرة على الافتتاح الكبير الذي نظمته المنطقة، والإهتمام بالبراعم الذين سيكونوا مستقبل الرياضة المصرية.

وكرم أحمد محفوظ، كلا من حلمي طولان نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق واللواء نبيل سلامة، رئيس نادي إيرو سبورت والدكتور زكريا محيى الدين، وحرص على توجيه الشكر لإدارة النادي بعد توفير كل الاحتياجات لاستقبال مهرجان البراعم في ملاعب إيروسبورت في الموسم الجاري.