رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطة مجلس الترسانة لتطفيش علاء ميهوب من تدريب الشواكيش

علاء ميهوب المدير
علاء ميهوب المدير الفني للشواكيش


أبدى علاء ميهوب نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة ، إستيائه الشديد من الظروف السيئة المحيطه بفريق الشواكيش.

وأوضح ميهوب لأحد المقربين منه أنه يمر بحالة نفسية سيئة من الأوضاع التي يعيشها مما جعله يفكر جديا في الرحيل بعدما تلقى نصائح من المقربين منه بسبب الحرب النفسية التي يعاني منها داخل قلعة الشواكيش .


وأكد المدير الفني للشواكيش للمصدر أنه يحاول التركيز مع فريقه في دوري المظاليم لكن كل الظروف التي تحيط بالفريق لا تساعده على النجاح بسبب كثرة المشاكل وعدم وعي مجلس الإدارة ورغبة البعض في هز إستقرار الفريق لتضارب المصالح بينهم.


من جانبها تخشى إدارة الشواكيش إقالة علاء ميهوب نظرا لوجود شرط جزائي لمدة 3 شهور بقيمة 210 ألف جنيه ولذلك يسعون لتطفيشه عن طريق تصدير المشاكل من جانب زملائه بالجهاز الفني أواللاعبين لإثارة المشاكل حتى يتقدم باستقالته.

يذكر أن كريم شحاته مدير الكرة كان قد أبدى رغبته بإستبعاد المدير الفني بعدما رفض ميهوب جميع الصفقات التي أبرامها الأول في بداية التعاقدات وهو ما جعل الأمور تزداد سخونة بينهم حتى أثرت على مسيرة الفريق خلال فترة الإعداد والمباريات الودية.