رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم «رنجة» و«بسكوتة».. حملة أمنية تطيح بأهل الشر في القليوبية

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة أمنية موسعة بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية؛ لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة، الصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار، والهاربين من الأحكام القضائية، بدوائر أقسام ومراكز قها وقليوب وطوخ.


وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ممن يطلق عليهم الأهالي وصف أهل الشر، ومنهم: «أحمد.م.ع» الشهير بـ«رنجة»، 34 سنة، عاطل ومقيم بميت حلفا، في دائرة مركز قليوب، وبحوزته 160 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي قدره 160 جنيها، وهاتف محمول، وسلاح أبيض، وحُرر المحضر رقم «4569» لسنة 2019 إداري مركز قليوب عن الواقعة.


كما ألقي القبض على «محمد.خ.س»، الشهير بـ«بسكوتة»، 26 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم قها، وهارب من المراقبة في قضية سرقة، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم «16» أحوال، قسم قها.


وتمكن ضباط مباحث مركز طوخ، من ضبط «محمد.ث.ي» 36 سنة، عاطل ومقيم العمار بدائرة المركز، وسابق اتهامه في 8 قضايا (سلاح – مخدرات – سرقة)، وبحوزته كمية من مخدر "استروكس" بوزن 35 جراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «10817» لسنة 2019 إداري طوخ.


وتم ضبط «محجوب.ع.م» 37 سنة، عاطل ومقيم العريضة بدائرة مركز طوخ، ومطلوب ضبطه وإحضاره في جنحة ضرب، وإحداث إصابات، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم 16 أحوال المركز.