رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محلة مرورية موسعة لتطهير مواقف القليوبية.. وهذه نتائجها

مواقف القليوبية
مواقف القليوبية


شن ضباط مباحث إدارة المرور بالقليوبية، حملة موسعة، بإشراف العميد إيهاب مرزوق، مدير الإدارة، وبقادها العقيد عبد العظيم محمد، رئيس مباحث المرور؛ لضبط الخارجين عن القانون، والقائمين على أعمال السيطرة وفرض الإتاوات، على سائقي السيارات، بمدينة القناطر الخيرية.


وأسفرت الحملة عن ضبط «سلامة.ج.س» 40 سنة، عاطل، ومقيم بعرب الحارث في دائرة مركز القناطر الخيرية؛ لفرضه الإتاوات والسيطرة أمام وحدة شلقان.


وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على مبلغ مالي 55 جنيها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبأن المبلغ المالي من متحصلات عمله، فتحرر المحضر رقم «9938» لسنة 2019، جنح مركز القناطر الخيرية عن الواقعة.


كما ألقي القبض على «سيد.ع.أ» 34 سنة، عاطل، ومقيم بعرب الحارث بدائرة مركز القناطر الخيرية أيضا؛ لفرضه الإتاوات والسيطرة أمام موقف «القناطر ـ الحادثة»، وبحوزته مبلغ مالي 66 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم مع السائقين، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «9937» لسنة 2019 جنح المركز.


وتم ضبط «أشرف.م.م» 36 سنة، عاطل، ومقيم بشلقان في دائرة مركز القناطر الخيرية؛ لفرض الإتاوات والسيطرة أمام موقف «القناطر ـ باسوس»، وضبط بحوزته مبلغ مالي 45 جنيها، من متحصلات عمله، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «9937» لسنة 2019 جنح المركز.


وتم إخطار النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.