رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الطيران المدني» السعودية تواصل تحسين خدمات استقبال السائحين بمطاراتها

هيئة الطيران المدني
هيئة الطيران المدني السعودية تستقبل السياح بمطاراتها

واصلت الهيئة العامة للطيران المدني السعودية، استقبال السائحين من كل أنحاء العالم، عبر حزمة من الخدمات المقدمة في مطاراتها الأربعة: "الملك خالد الدولي بالرياض، الملك عبد العزيز الدولي بجدّة، الملك فهد الدولي بالدمام، الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة".


يأتي ذلك عقب إعلان المملكة فتح أبوابها للعالم، بإطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية، حيث أعدت هيئة الطيران المدني، صالات انتظار مُجهزة بالبنى التحتية اللازمة، من خدمات إلكترونية، ولوحات إرشادية متعددة اللغات، ومسارات للتأشيرات السياحية بأنواعها، وأخرى مخصصة للدرجة الأولى، ورجال الأعمال، ومواطني مجلس التعاون. 


كما تم تخصيص مواقع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، لتقديم الدعم والإرشاد للسياح في المطارات، مزودة بخدمات الإنترنت بصالات القدوم، وذلك بهدف تحسين وتطوير تجارب الزوار بجميع المنافذ الجوية، والارتقاء بخدمات المرافق، وتسهيل إجراءات القادمين إلى المملكة.


وتواكب هذه التجهيزات قرار المملكة، الذي أعلنته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بإطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية، وباعتبار أن المطارات أحد أهم محركات الاقتصاد الوطني الحيوية، وأحد مصادر تنويع مصادر الدخل من القطاع السياحي.