ads
ads

«لاند مارك صبور» تتعاقد مع «جيه إل إل» لتوفير خدمات الاستشارات والتأجير بمشروع «THREE SIXTY – Business & Leisure Park»

المشاركون خلال التوقيع
المشاركون خلال التوقيع
محمد عرابي
ads

 

وقعت شركة "لاند مارك صبور"، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عقدًا مع "جونز لانج لاسال" (جيه إل إل)، الشركة الرائدة أيضا، في مجال الاستشارات الاستثمارية العقارية، بغرض توفير خدمات الاستشارات والتأجير التمويلي، لأحدث مشروعات "لاند مارك صبور THREE SIXTY – Business & Leisure Park"، وذلك خلال احتفالية أقيمت بمقر الشركة الأولى، بحضور المهندس أحمد صبور.

 

وتتيح الشراكة بين الجانبين، الاستفادة من الخبرات الكبيرة لـ"جيه إل إل"، الحائزة على عدد من الجوائز، حيث توفر مجموعة من الخدمات الاستشارية عالية الجودة للمشروع، تشمل أيضا انتقاء مزيج المستأجرين، كما ستكون شركة "جيه إل إل" بمثابة مستشار التأجير بالمجمع، والمسؤولة أيضًا عن تنفيذ وإدارة العقود.


وأعرب المهندس أحمد صبور عن سعادته بهذا الحدث، قائلا: "من دواعي سرورنا إقامة علاقة تعاون بنّاءة، مع كيان بحجم شركة (جيه إل إل)، لما يعكسه ذلك من تأكيد ودعم لرؤيتنا التقدمية، والابتكارية، في لاند مارك صبور".


بدوره قال المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة "لاند مارك صبور": "يهدف المشروع إلى تلبية احتياجات السوق المصرية، كما يسلط الضوء على الجهود التي نبذلها، ليس فقط على صعيد تلبية متطلبات الجانب المحلي، لكن أيضا لتقديم خدمات مستدامة ذات جودة عالية، من خلال الشراكة مع اسم بحجم شركة (جيه إل إل)، التي تعد من أبرز الخبراء في هذا المجال، بما يضمن توفير تجربة متكاملة للعملاء والمستأجرين".


وأضاف سلطان: "تتوافر بالمشروع جميع العناصر المواتية للواقع الحالي، الذي يظهر الحاجة إلى توافر حلول فندقية وطبية، وخدمات تجزئة ذات بنية تحتية تتلاءم مع لحتياجات العملاء، من مختلف الأعمار والخلفيات والإمكانات المادية".


في غضون ذلك أشار أيمن سامي، مدير شركة "جيه إل إل"، بمصر، إلى أهمية التعاون بين الشركتين، قائلا: "نولي اهتمامًا كبيرًا للعنصر الإنساني بالأعمال التجارية، حيث ستؤثر مثل هذه الشراكة، بشكل كبير، على مستقبل التجربة الإنسانية داخل المنشآت متعددة الاستخدامات فى مصر، كما أنها تعزز أهداف كلا الشركتين، من خلال توفير حلول شاملة ذات كفاءة عالية، مع الأخذ في الاعتبار الاتجاهات الحالية والمستقبلية للسوق العقارية"، مضيفا: "نتطلع إلى العمل مع هذه المؤسسة، آملين في إضافة قيمة جديدة للأطراف بالمشروع وللمجتمعات المحيطة به".


يشار إلى أنه تم تطوير مشروع "THREE SIXTY – Business & Leisure Park"، وذلك باستثمارات تبلغ نحو ملياري جنيه، ليصبح مجمعًا متعدد الاستخدمات بمساحة من المباني، تبلغ 85 ألف متر مربع، ويمتد على مساحة من الأراضي تزيد عن 55 ألف متر مربع.


ويوفر "THREE SIXTY – Business & Leisure Park"، وحدات متنوعة من مكاتب إدارية وعيادات ومراكز طبية ومحلات تجارية، فضلا عن توفير مجموعة من الوحدات السكنية الفندقية المتميزة، كما يتميز المشروع بموقعه المتميز في قلب التجمع الخامس، بمنطقة "جولدن سكوير"، وتحيط به مجموعة من المجمعات السكنية الراقية، كما يقع على بعد 42 كم، من وسط القاهرة، ويحتل موقعًا استراتيجيًا على طريق محمد بن زايد، المؤدي إلى الطريق الدائري، والحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

يذكر أن هناك عدد من العوامل التي تلبي احتياجات السوق، بقائمة المنتجات المقدمة في "THREE SIXTY – Business & Leisure Park"، حيث شهد قطاع السياحة بمصر نموًا ملحوظًا في النصف الأول من عام 2019، فارتفع معدل الإيرادات بنسبة 36.7%، ليصل إلى 7.3 مليار دولار، وفقاًا للبيانات الواردة عن البنك المركز المصري. 


وعلاوة على ذلك، أشار التقرير الوارد عن شركة "جيه إل إل"، للربع الأول من عام 2019، إلى أن إيجارات المكاتب الرئيسة في القاهرة، سجلت زيادة بنسبة 3% خلال العام الماضي، وذلك نتيجة للنمو الاقتصادي المطرد خلال الفترة الماضية.


تأسست شركة "لاند مارك صبور"، في عام 2007، وتعد واحدة من الشركات الوطنية القليلة بمجال التطوير العقاري، التي تتخطى محفظة أعمالها حدود الدولة المصرية، حيث تقوم الشركة بتطوير مشروعات عقارية بسوق العقارات في دبي وبرشلونة، بإجمالى 5000 وحدة متنوعة، وعلى مساحة 3 ملايين متر مربع، بالإضافة إلى مشروعاتها  السكنية والفندقية والإدارية والتجارية، بمصر في القاهرة وشرم الشيخ والساحل الشمالي.

--

ads