رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديلي إكسبريس: ليفربول "محظوظ" بإصابة محمد صلاح في هذا التوقيت

النبأ




تحدثت العديد من الصحف الأوروبية على محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وخطف ليفربول انتصارًا قاتلًا أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" فى موسمه الجديد 2019-2020.

الفوز، أبقى ليفربول على صدارة جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 14 في المركز الثالث.

واستمرت سلسلة انتصارات ليفربول للمباراة الـ17 على التوالي، ليخمد ثورة ليستر سيتي والذي كان قريبا من إدراك التعادل.

وقالت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هاجم حمزة تشودهاري، بسبب تسببه في إصابة صلاح.

وكشف صحيفة "ميرور"، أن صلاح تعرض لضربة موجعة أثناء مباراة فريقه أمام ليستر سيتي.

بينما ترى صحيفة "ديلي إكسبريس"، أن ليفربول محظوظًا بإصابة صلاح في هذا التوقيت، خصوصًا في ظل فترة التوقف الدولي التي يسعى خلالها لاستعادة عافيته مجددًا.



صحفي يكشف حجم إصابة صلاح
وكشف دافيد مادوك الصحفي الإنجليزي بجريدة "ديلي ميرور" البريطانية آخر تطورات إصابة الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول أمام ليستر سيتي، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال الصحفي الإنجليزي الشهير بجريدة "ديلي ميرور" البريطانية دافيد مادوك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها محمد صلاح على مستوى القدم عقب اللقاء أثبتت عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها وأنها ليست قوية كما ظهرت في الإعادات التليفزيونية، وهو الخبر السعيد الذي تلقاه فريق ليفربول بخصوص صلاح حتى الآن.

ونجح فريق ليفربول في الانتصار على نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم، السبت بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وكان الدولي المصري صاحب الـ27 عامًا قد تعرض للإصابة القوية على مستوى الكاحل، وذلك بعد تعرضه للعرقلة من لاعب وسط ليستر سيتي حزة تشودري أثناء اللقاء، وهي الإصابة التي عجز على إثرها اللاعب المصري عن استكمال تلك المواجهة.