رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط نصاب لاستيلائه على أموال كبيرة من أهالي دار السلام بسوهاج.. اعرف التفاصيل

النبأ

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج في ضبط شخص لاتهامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل إجراءات حصولهم على قروض بنكية.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من (حاصل على دبلوم صنايع - مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج) بقيام (شخص، حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم بدائرة مركز شرطة دارالسلام بسوهاج) بالحصول منه على مبلغ مالى قدره «250 ألف جنيه»، مقابل تسهيل حصوله على قرض من أحد البنوك، إلا أنه لم يف بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.


وأكدت التحريات التي تمت بعرفة ضباط الإدراة بفرع جنوب الصعيد صحة البلاغ وتبين من خلال التحريات حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تم استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعثر بحوزته على بعض الصور الضوئية لبطاقات الرقم القومى والسجلات التجارية والبطاقات الضريبية لأشخاص مختلفين من راغبى الحصول على تلك القروض.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.