رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إعلان عرض «الممر» على القنوات المصرية.. أحمد فلوكس يوجه رسالة لـ«هؤلاء»

أحمد فلوكس - أرشيفية
أحمد فلوكس - أرشيفية

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن سعادته بعد إعلان عرض فيلم الممر على قنوات فضئية مصرية بمناسبة احتفالية انتصار السادس من أكتوبر. 


ونشر "فلوكس"، بوستر فيلم الممر، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، معلقا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا في قمة سعادتي لأنه سيتم عرض فيلم الممر اليوم ليلا وبكرة على قنوات on وdmc وأيضا على تلفزيون مصر العظيم.. أتمنى أن يشاهده كل الشعب المصري وخصوصا الشباب.. هذا الفيلم تم عمله بخالص قلوبنا وحبنا لبلدنا وحبنا لجيشنا ورجاله الأوفياء المخلصين.. عملنا بكل صدق وحب... أتمنى ينال إعجابكم ودوري فيه.. كم أشعر بالفخر بهذا الدور".


وتابع: "اشكر جيشنا العظيم على إنه كان سند لظهور هذا العمل وأشكر كل كرو الفيلم من أول المنتج الأب هشام عبد الخالق والمخرج الأستاذ الذي لن أنسى أبدا فضله عليا أستاذ شريف عرفة، كما أشكر النجم أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد رزق، وأحمد صلاح حسني، ومحمد جمعة، ومحمد شرنوبي، ومحمد فراج، ومحمد نصر وكل زملائي على أحلى أيام وأشكر كل كرو الإخراج والإنتاج وكل صناع هذا العمل.. و عيد ٦ أكتوبر سعيد عليكم".


View this post on Instagram

بسم الله الرحمن الرحيم ..... انا في قمه سعادتي لانوا سيتم عرض فيلم الممر اليوم ليلا و بكره علي قنوات on و dmc و ايضا علي تلفزيون مصر العظيم ... اتمني ان يشاهده كل الشعب المصري و خصوصا الشباب .. هذا الفيلم تم عمله بخالص قلوبنا و حبنا لبلدنا و حبنا لجيشنا و رجاله الاوفياء المخلصين .... عملنا بكل صدق و حب ..... اتمني ينول اعجابك دوري فيه ... كم اشعر بالفخر بهذا الدور .... اشكر جيشنا العظيم علي انو كان سند لظهور هذا العمل و اشكر كل كرو الفيلم من اول المنتج الاب هشام عبد الخالق و المخرج الاستاذ الذي لن انسه ابدا فضله عليا استاذ شريف عرفه كما اشكر النجم احمد عز و اياد نصار و احمد رزق و احمد صلاح حسني و محمد جمعه و محمد شرنوبي و محمد فراج و محمد نصر و كل زملائي علي احلي ايام و اشكر كل كرو الاخراج و الانتاج و كل صناع هذا العمل .. ... و عيد ٦ اكتوبر سعيد عليكم ..

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on