رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الناجى الوحيد من مذبحة "أبو النمرس" يكشف المتهم الحقيقي بقتل أمه وشقيقته

طفل في المستشفى -
طفل في المستشفى - أرشيفية


أدلى الطفل والشاهد الوحيد في قضية مذبحة أبو النمرس، بعدما أفاق من غيبوبته، على إثر قيام المتهم بقتل والدته وشقيقته بإلقائه من سطح المنزل، بأقواله أمام النيابة العامة.

وقال "الطفل" إن الجاني هو ابن عمه، وكشف ما شاهده أثناء ارتكاب الجريمة، وكان قد أتهم والده بارتكاب الجريمة أثناء استجوابه فى غيبوبته وقبل تحسن حالته.

وكانت البداية بعثور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة ربة منزل مقتولة بعدة طعنات وبجوارها جثة طفلتها وبها آثار ذبح، وكذلك دخول نجلها في غيبوبة إثر سقوطه من شرفة المنزل محل الواقعة بمنطقة زاوية مسلم بشبرامنت بدائرة قسم شرطة أبو النمرس محافظة الجيزة.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابق واحد وملحق به حظيرة ماشية، وعثر بغرفة النوم على جثتي كل من "شيماء، ع، ج"، 27 عاما، ربة منزل، مصابة بطعنة في الكتف الأيمن و7 طعنات بالظهر، وأبنتها المدعوة "دينا، أ. م"، 10 أعوام، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وجرح قطعى خلف الأذن اليسرى وآخر بالرأس، وإصابة نجلها "عامر"، 7 سنوات، باشتباه كسر بالحوض ونزيف بالمخ وسحجات، وكدمات بالكتفين إثر سقوطه من أعلى العقار، وتم نقله لمستشفى أبو النمرس المركزي.

بالفحص والمعاينة عثر على 2 سكين مدممة أعلى سطح الحظيرة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.