رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المصرف المتحد يمد ساعات العمل بجميع فروعه لتلبية احتياجات الجمهور

رحاب عزمي
رحاب عزمي


أعلن المصرف المتحد مد ساعات العمل بجميع فروعه الـ62 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية لاستقبال العملاء وتقديم كافة الخدمات والحلول المالية والبنكية لهم،  وذلك بهدف التيسير على العملاء وتمكينهم من الوفاء بكافة الخدمات المالية في التوقيت المناسب لهم.

 

ويقدم المصرف المتحد الخدمات البنكية لعملائه طوال أيام الأسبوع حتى الثامنة مساء من خلال فرع جاليريا مول في الشيخ زايد و فرع نادي جزيرة الورد بالمنصورة، وامتدت ساعات العمل بباقي فروع المصرف المتحد حتى الساعة الثالثة عصرا عدا العطلات الرسمية.


وتقول رحاب عزمي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والصيرفة الإسلامية - إن قرار المصرف المتحد بمد ساعات العمل حتى الساعة الثالثة عصرا جاء استجابة لنتائج استطلاع الرأي الدوري الذي يقوم به المصرف لتقييم الخدمات البنكية والمالية المقدمة للعملاء، والذي طلبه أكثر من 80% من العملاء بمختلف المحافظات.      

 

وأضافت أن استطلاع الرأي السنوي تناول قياس مدى جودة الخدمة المقدمة بالفروع ومواعيد العمل فضلا عن قنوات التواصل مع العملاء، كذلك تناول آراء العملاء عن المنتجات الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد سواء كانت منتجات تقليدية أو متوافقة مع أحكام الشريعة. 

 

وأعربت رحاب عزمي، أن جزء من استطلاع الرأي خصص لقياس الخدمات الإلكترونية ومدي تفاعل الجمهور معها من حيث طبيعة الخدمة وسهولة استخدامها ومميزاتها من توفير للوقت والجهد، خاصة وأن المصرف افتتح، مؤخرا، هذا العام ثاني فروعه الرقمية بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في سبتمبر 2019.  


وكان أول فرع للخدمات الرقمية تم افتتاحه عام 2017 بفرع نادي الصيد، كما أن المصرف لديه خطة استراتيجية  تهدف إلى التوسع في افتتاح مزيد من الفروع الرقمية في المستقبل.

 

ويتم إجراء هذا الاستطلاع مباشرة مع العملاء سواء من خلال التواجد المباشر بالفروع أو من خلال مركز الاتصال.