رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على «معلم أول» ابتدائي بـ«تهمة مخجلة جدًا» في سوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج - أرشيفية

نجت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج في ضبط معلم أول ابتدائي لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بمركز أخميم شرقي سوهاج، راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم.



جاء ذلك في إطار جهود أجهزة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لكشف ملابسات ماتبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من «5 مواطنين – مقيمين بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج» بقيام «معلم أول إبتدائى - مقيم بذات المركز» بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها «284،500» - (مائتان وأربعة وثمانون ألف وخمسمائة جنيه) مقابل تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتدبير فرص عمل لهم بها، إلا إنه لم ينفذ ما تم الإتفاق عليه ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.


وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدارة بجنوب الصعيد عن صحة البلاغ، وتبين من خلال التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج تم استدعاء المتهم وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى وقيامه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.