رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل خطيرة بشأن العثور على جثة طبيب أسنان مقتولا داخل شقته بالهرم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز مقتل طبيب أسنان داخل شقته بمنطقة الطوابق بالهرم، حيث تبين أن جاره استعان بمسجل خطر لقتله وسرقته، وتمكنت مباحث الهرم من ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة.


تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم بالعثور على جثة داخل شقة بمنطقة الطوابق وذلك بعد ورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة، وبانتقال قوات الأمن برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، تبين العثور على جثة لرجل في العقد الخامس من العمر في حالة تعفن.


شكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتولى الفريق بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم كريم عبد الواحد، وكيل فرقة مباحث الهرم، فحص علاقات المجني عليه وخلافاته وآخر المترددين على العقار في توقيت متزامن مع اكتشاف الجريمة.


ونجحت التحريات بعد 3 أيام من الفحص والتحري، في تحديد هوية الجاني بعدما تبين أنه سائق ميكروباص جار القتيل في ذات العقار والذي استعان بمسجل خطر لسرقة المجني عليه طمعا في أمواله، خاصة أن القتيل مريض نفسي ويسير في الشوارع مرتديا جلبابا ممزقا حاملا على كتفه حقائب متسخة "متدروش" ثم يعود إلى شقته بعد جولة طويلة بالشوارع.


نفذ المتهمان الجريمة بعد سرقة المتهم الرئيسي نسخة من مفتاح شقة القتيل واستوليا على مبلغ ١١٥٠ جنيها و٣ هواتف محمولة، وألقت قوة أمنية برئاسة الرائد مصطفى لاشين والرائد محمد سعودي، معاوني مباحث الهرم، القبض على المتهم الأول من مسرح الجريمة والثاني من مصر القديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.