رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط ربة منزل و3 أشخاص لاتهامهم بممارسة الممنوع في القليوبية

ضبط امرأة- أرشيفية
ضبط امرأة- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على ربة منزل هاربة من قضية و3 عاطلين بحوزتهم كمية من الأقراص والمواد المخدرة، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية بقيام ضباط قسم شرطة الخصوص بحملة على البؤر الإجرامية بكافة أنحاء المدينة.


وأسفرت الحملة عن ضبط "أحمد. ع. ل" 36 سنة، و"محمد. ن. م" 33 سنة عاطل وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 70 جراما وكمية من الحشيش المخدر تزن 90 جراما، ومبلغ مالى 1500 جنيه وهاتفين محمول.


كما أسفرت الحملة عن ضبط "سعد س م " 37 سنة، عاطل هارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 14956 سرقة بالإكراه الحكم 3 سنوات مراقبة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 5 جرامات ومبلغ مالي 30 جنيها وهاتف محمول، و"بدرية. ك. م" 54 سنة، ربة منزل والسابق اتهامها في 3 قضايا "مخدرات وأموال عامة" آخرهم القضية رقم 13114 لسنة 1999 جنايات قسم المطرية مخدرات، مسجلة خطر، مخدرات، القاهرة وبحوزتها 160 قرصا مخدرا ومبلغ 45 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهتها أقرت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتها والهاتف للاتصال بعملائها.