رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل| ضبط مرتكب واقعة قتل سيدة وطفلتها في أبو النمرس

عملية ضبط أرشيفية
عملية ضبط أرشيفية


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف غموض واقعة العثور على  سيدة وطفلتها مقتولاتان داخل شقتها، وإلقاء طفلها الثاني من أعلي العقار بناحية زاوية أبو مسلم بشبرامنت بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة.

وأسفرت جهود ضباط البحث إلي أن وراء إرتكاب الجريمة شخص يدعي "صابر م.ج" نجل شقيق زوج المجني عليها،وعقب تقنين الاجراءات وإعداد الاكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقال المتهم في اعترافاته أن المجني عليها زوجة عمه، اتهمته منذ فترة قريبة بسرقة مبلغ  مالي نحو 20 ألف جنيه من المنزل.

وأضاف المتهم  بأن زوجة عمه ألصقت به تهمة تحول معها إلى سيء السمعة خاصة بين أفراد العائلة وقاطني القرية على حد سواء فقرر الانتقام منها.

أما عن طريقة تنفيذه الجريمة، أكد المتهم بأنه غافل المجني عليها حال توقفها أمام الشارع محل سكنها، تاركة باب منزلها مفتوحًا، ودخل إلى الشقة، وعند دخولها إلى الشقة، قتلها وطفلتها، ثم ألقى بطلفها من أعلى سطح المنزل.

كان اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة تلقي إخطاراً، من مأمور مركز شرطة أبو النمرس يفيد، بتلقيهم بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لسيدة ونجلتها مقتولتان داخل شقتهما بناحية زاوية أبو مسلم بشبرامنت بدائرة المركز.

على الفور تحركت قوة من مباحث مركز شرطة أبو النمرس إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تم العثور على جثة سيدة تدعى "فاطمة"  ربة منزل، ونجلتها "دنيا" مقيمتان بناحية زاوية أبو مسلم شبرامنت بدائرة المركز، وبمناظرة جثة الأم تبين وجود عدة طعنات نافذة بالظهر، وبمناظرة جثة الطفلة تبين وجود جرح قطعي بالرقبة والأذن، تم نقلهم إلى المشرحة ووضعتا تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات بأن بداية إكتشاف الجريمة، سقوط طفل من أعلى المنزل محل الواقعة، وتجمع الأهالي من حوله وعندما صعدوا إلى العقار لإبلاغ أهلة، لم يتبين وجودهم، فتم كسر باب الشقة، فكانت المفاجأة، حيث عثر على الأم ونجلتها غارقتان في بركة من الدماء.

على الفور وجه اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس لكشف غموض الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقًا في الحادث، وأمرت بدفنهم بعد مناظرة الطب الشرعي.