رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل نقاش بـ«شومة» على يد «خفير» في دار السلام.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


قُتل نقاش في مشاجرة على يد «خفير» بشارع نزلة أندريا بمنطقة دار السلام جنوب القاهرة، إثر إصابته بكدمة في مؤخرة الرأس باستخدام «شومة»، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من العميد محمد علام مأمور قسم شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بشارع نزلة أندريا أمام صيدلية الطحاوي بدائرة القسم، ووجود حالة وفاة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة «ع. ج»، 36 سنة، نقاش، مقتول إثر إصابته بكدمة في مؤخرة الرأس تم نقله إلى المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم عن أنه أثناء سير «ح. م»، 41 سنة، خفير، بسيارته، بمحل الواقعة، اصطدم بمنضدة كانت متواجدة بالشارع العام، ما أدى إلى اصطدامها بالأول فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب باستخدام عصا خشبية «شومة» كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.