رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات «الجيرة» تُشعل «حرب شوارع» في البساتين وإصابة 3 أشخاص

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

شهدت منطقة البساتين جنوب القاهرة مشاجرة عنيفة بين الأهالي استُخدم فيها السلحة البيضاء بسبب خلافات حول الجيرة، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بورود إشارة من مستشفى الأمل تفيد بوصول كلًا من: «أ. م»، 17 سنة، طالب، مصابًا بجرح غائر بالصدر، وشقيقه «م. م»، 22 سنة، عامل، مصابا بجرح نافذ بالظهر.


انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث وبالفحص تبين حدث مشادة كلامية بين المذكورين و«م. س»، 22 سنة، لحّام، مصابا بجرح قطعي باليد اليسرى، وآخر شبه نافذ بالقدم اليسرى، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل من الطرفين على بعضهما البعض بالضرب، وتعدى الأخير على الشقيقين باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، كانت بحوزته محدثا إصابتهما المنوه عنها بسبب خلافات حول الجيرة.


وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط الطرفين، وعثر بحوزة الطرف الثاني السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة حبس طرفي المشاجرة 4 أيام على ذمة التحقيق.