رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. محمد رمضان يدعم «صلاح» بعد أزمته الأخيرة

محمد رمضان_ مو صلاح
محمد رمضان_ مو صلاح

شارك الفنان محمد رمضان صورة للاعب المصري محمد صلاح من خلال خاصية استورى عبر صفحته على موقع " انستجرام ".


وكان صلاح كتب على الصورة: "مهما يحاولوا يغيروا حبى ليكى ولناسك مش هيعرفوا ".


جاء ذلك بعد أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة عندما بدأ التصويت لحفل جوائز "The Best" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإعلان فيفا عبر موقعها الإلكتروني عن اختيارات من يحق لهم التصويت (قادة ومدربي المنتخبات وممثلو الإعلام عن كل دولة) على اختيار أفضل لاعب في العالم.


ولم يظهر الجانب المصري في القوائم بعد التصويت وظهرت خالية تمامًا ما يعني أن مدرب وقائد المنتخب المصري لم يصوتا على الجائزة، وبذلك  استبعد صلاح، بالإضافة لاختيار هاني دانيال ممثل الإعلام المصري في تصويته، ساديو ماني أولًا، كريستيانو رونالدو ثانيًا ومحمد صلاح في المركز الثالث.


وحصل محمد صلاح على المركز الرابع في استفتاء "ذا بيست" برصيد 26 نقطة، خلف ميسي صاحب المركز الأول بـ 46 نقطة، وفان دايك بـ 38 نقطة، ورونالدو بـ 36 نقطة.


وكان رد فعل "صلاح" أنه حذف (لاعب منتخب مصر) من السيرة الذاتية الخاصة به على صفحته الرسمية بموقع التغريدات "تويتر"، واكتفى بتعريف "لاعب ليفربول"، ما أثار الجدل والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما تدارك الموقف فيما بعد ونشر صورة له بألوان العلم المصري علق عليها قائلًا: "مهما حاولو يغيروا في حبي ليك ولناسك مش هيعرفوا".