رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرفة المنشآت السياحية تكرم "إيمان الصباغ" لبلوغها السن القانونى للمعاش

تكريم إيمان الصباغ
تكريم إيمان الصباغ


نظمت غرفة المنشآت السياحية برئاسة عادل المصرى، رئيس الغرفة حفل تكريم  للسيدة إيمان الصباغ، وكيل وزارة السياحة ورئيس الإدارة المركزية  للمنشآت الفندقية والسياحية بمقر الغرفة بالدقي، عن رحلة عطائها ولبلوغها السن القانونى للمعاش.

حضر حفل التكريم كل من عبد الفتاح العاصى، وكيل  أول وزارة السياحة، رئيس قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة منهم  ياسر التاجورى، أمين الصندوق،  هانى يان،  شريف صادق،  هشام وهبة، أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد  عادل المصرى، رئيس الغرفة  -فى كلمته  فى الحفل-  على الدور الهام الذى قامت به السيدة "إيمان الصباغ "، خلال رحلة عملها الطويلة بوزارة السياحة ـ وتفانيها فى عملها ، وحرصها  الدائم على تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمنشآت السياحية ، وإنها ظلت تعمل على إنهاء كافة الواجبات الملقاه على عاتق وظيفتها حتى أخر يوم عمل قبل بلوغها السن القانونى للمعاش.

وأشار المصرى، إلى أن السيدة إيمان الصباغ، ساهمت بشكل كبير فى إنهاء جانباً كبيراُ من بنود المواصفات الفنية للمنشآت السياحية الجديدة الجارى إعدادها حالياً، وذلك فى إطار حرصها على الإرتقاء بهذه المواصفات لتواكب التطور الذى تشهده صناعة المطاعم والكافتيريات السياحية بما يزيد من حجم الاستثمارات فى هذا المجال والصناعة الهامة.

ورحب رئيس غرفة المنشآت السياحية ـ بالسيدة سناء السبكى ، التى تم تكليفها بتسيير عمل الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والسياحية، مشيراُ إلى إنها خير خلف لخير سلف، وإنها إبنة من أبناء وزارة السياحية الذين تم إعدادهم جيداً للقيادة، وتمتلك من  الخبرة والكفاءة والقدرة على إنجاز المهام العديدة وإستكمال ما قامت به السيدة إيمان الصباغ من إنجازات لصالح القطاع.

وقد أهدى عادل المصرى، فى نهاية حفل التكريم درع غرفة المنشآت السياحية للأستاذة إيمان الصباغ، عن رحلة عطائها الكبير، وسط الإشادة بها وتحيات وتقدير جميع الحاضرين متمنيين لها بدوام الصحة والعافية.