رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انستجرام تكشف عن ميزة جديدة "مطلوبة" من المستخدمين

انستجرام
انستجرام


وفر تطبيق انستجرام في التحديث الجديد له وضعًا مظلمًا، وهو أحد أكثر الميزات المطلوبة للتطبيق.

توفر الميزة - المتوفرة لبعض المستخدمين مع آخر تحديث - نظرة جديدة تمامًا إلى التطبيق، بالإضافة إلى الرد على شكاوى المستخدمين.

على كل من iOS 13 و Android 10 ، توفر الهواتف لمستخدميها خيار تشغيل وضع مظلم على نطاق النظام ، وتحويل الخلفية إلى اللون الأسود وجعل الشاشة أقل سطوعًا للنظر إليها. ولكن يجب أن يضمن كل تطبيق تشغيله فعليًا.

انستجرام لم تفعل ذلك بعد، وهذا يعني أن المستخدمين الذين يتصفحون هواتفهم المظلمة على خلاف ذلك يمكن أن يفتحوا انستجرام وأن يصابوا فجأة بتصميم أبيض فاتح، والذي قد يكون مؤلمًا بشكل خاص عند التمرير ليلا.

يبدو الآن أن Instagram يختبر تلك الميزة أخيرًا، مما يتيح لبعض الأشخاص الوصول إلى الوضع المظلم الذي سيتم تشغيله تلقائيًا إذا كان الهاتف قد تم تشغيل الإعداد في خيارات هواتفهم.

يبدو أن الوضع المظلم يترك بقية التصميم متشابهًا إلى حد كبير. تبقى ألوان التطبيق كما هي ، ولا تبدو الصور مختلفة. يتحول الوضع الداكن لـ Instagram ببساطة إلى اللون الأبيض اللامع الذي يكون عادةً خلف المنشورات والقصص ويستبدلها بلون أكثر قتامة.

للحصول على التحديث ، يجب أن يكون المستخدمون على أحدث إصدار من iOS و Android ، بالإضافة إلى اختيار خيار الوضع الداكن في إعدادات النظام.