رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة قاسية من كريم فهمي بعد أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

كريم فهمي_ محمد صلاح
كريم فهمي_ محمد صلاح


كتب الفنان كريم فهمي عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات "تويتر"، رسالة عبر فيها عن استيائه مما حدث مع اللاعب العالمي محمد صلاح واتحاد الكرة.

وكتب "فهمي: "طبعا مش محتاج أقول إن الراجل ده من أنجح الناس اللي في مصر إن مكانش أنجحهم، كل الجدل اللي حصل في التصويت وإن فيه تقصير من الجانب المصري لو صح تبقي كارثة إننا منقفش معاه وسيبك بقى من فكرة حرية الرأي لأن كل لعيب بلده ساندته حتى لو مش هو الأفضل.. أما بقى بخصوص الصحفي هاني دانيال لو زي ما سمعنا التفاصيل كده و طلعت حقيقة يبقى احنا في كارثة وغل وحقد و قرف.. محمد صلاح لو كان في إيدي تصويت كنت اديتلك صوتي مية مرة مش أنا بس ومعظم الشعب المصري اللي فيه مرضى نفسيين حوالينا مش حابيين النجاح وبيسيطر عليهم الحقد و الغل".

يذكر أن بداية الأزمة لمحمد صلاح مع اتحاد الكرة.. عندما بدأ التصويت لحفل جوائز الأفضل "The Best" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإعلان فيفا عبر موقعها الإلكتروني عن اختيارات من يحق لهم التصويت (قادة ومدربي المنتخبات وممثلو الإعلام عن كل دولة) على اختيار أفضل لاعب في العالم.

فلم يظهر الجانب المصري في القوائم بعد التصويت وظهرت خالية تمامًا ما يعني أن مدرب وقائد المنتخب المصري لم يقوما بالتصويت على الجائزة، ما جعل استبعاد صلاح منها قانونيا، بالإضافة لاختيار هاني دانيال ممثل الإعلام المصري في تصويته، ساديو ماني أولًا، كريستيانو رونالدو ثانيًا ومحمد صلاح في المركز الثالث.

وكان رد فعل محمد صلاح أنه حذف (لاعب منتخب مصر) من السيرة الذاتية الخاصة به على صفحته الرسمية بموقع التغريدات "تويتر"، واكتفى بتعريف "لاعب ليفربول"، ما أثار الجدل والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما تدارك الموقف فيما بعد وقام بنشر صورة له بألوان العلم المصري علق عليها قائلًا: "مهما حاولو يغيروا في حبي ليك ولناسك مش هيعرفوا".